-->
اعلان الهيدر






عن التطبيق :


متصفح الويب دولفين

مستعرض ومستكشبف الانترنت Dolphin يعمل البرنامج على الهواتف الذكية يعمل البرنامج على الأجهزة اللوحية
يبسط متصفح دولفين للهاتف المحمول إلى حد كبير تصفح صفحات الويب والتكيف مع احتياجاتك من خلال عناصر تحكم مخصصة على سطح المكتب والصوت والإيماءات وإعدادات قابلة للتخصيص ووظائف الوصول.
مع سرعة البرق ، ستقوم دولفين بتوصيل جميع متصفحات الويب المحمولة الأخرى إلى الحزام .
قم بتنزيل متصفح الهاتف المحمول المجاني Dolphin وانضم إلى 80 مليون شخص ممن يتمتعون بالفعل بالميزات الحصرية لمتصفح الجوال الخاص بهم.

متصفح دولفين مستعرض الانترنت

– ثيمات وخلفيات سطح المكتب – تخصيص الألوان وورق الجدران سطح المكتب لتخصيص متصفح دولفين بالنسبة لك.
– Web Application Store – متجر تطبيقات ويب جديد تمامًا من Dolphin يوفر الوصول إلى أكثر تطبيقات الويب شعبية ، لذلك لن تضطر مطلقًا إلى مغادرة المتصفح.
اختر من بين أكثر من 200 تطبيق ويب ، بما في ذلك Facebook و Twitter و Wikipedia و Amazon والعديد من التطبيقات الأخرى.
– الشاشة الرئيسية – من السهل إضافة التطبيقات إلى الشاشة الرئيسية بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تنظيمها بسرعة للوصول إليها بلمسة واحدة.


– مشاركة بلمسة واحدة – إرسال صفحات الويب على مكبر الصوت ، أو نشرها على Facebook ، أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو تنزيل أي معلومات وحفظها مباشرة في Evernote أو Box

مميزات اخري لمتصفح دولفين

– تصفح صفحات الويب باستخدام علامات التبويب – لا حاجة للتبديل بين النوافذ ، تسمح لك علامات التبويب بالفتح والتبديل بين صفحات الويب بسرعة البرق.
– Dolphin Connect – مزامنة محفوظات التنزيل والإشارات المرجعية وكلمات المرور وعلامات التبويب المفتوحة بسهولة من خلال Android و iOS والكمبيوتر.
– إرسال إلى الجهاز: إرسال الروابط والخرائط وأرقام الهواتف ، وأكثر من ذلك بكثير من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف والعودة باستخدام ملحقات Chrome و Firefox و Safari إلى Dolphin.
– بث WiFi – روابط تبادل على شبكة الواي فاي الخاصة بك مع أصدقاء Dolphin في مكان قريب.
– Sonar – Dolphin يستمع ويسمح لك باستخدام صوتك للبحث في الإنترنت ، والتواصل في الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك ، وإنشاء إشارات مرجعية لصفحات الويب المفضلة لديك والتنقل عبر الإنترنت
– العلامات – ابحث عن اهتمامك في نفسك وأنشئ “إيماءة” خاصة بك من الرموز الخاصة للوصول إلى صفحات الويب التي تستخدمها كثيرًا.
– الإضافات – قم بتوسيع إمكانيات متصفح الإنترنت عبر الهاتف المحمول عن طريق تثبيت الوظائف الإضافية التي ستسمح لك بالتعامل بسرعة مع مهامك بمجرد لمس أصابعك.

تحميل متصفح دولفين

تحميل وتنزيل المتصفح تتيح لك أكثر من 60 وظيفة إضافية من Dolphin تنفيذ أي إجراءات في المتصفح نفسه.
يمكنك معرفة كيفية عملها عن طريق التحقق من 3 وظائف إضافية محملة مسبقًا على الشريط الجانبي الأيسر.



GetApk2Me
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التطبيقات العربي .

جديد قسم : متصفحات

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله