-->
اعلان الهيدر


تعد لعبة PUBG من الألعاب المجانية بالكامل التي يمكنك تحميلها بدون دفع أي رسوم أو إشتراك كما أنها تعمل باللغة العربية وكثير من اللغات الأخرى التي جعلت اللعبة تنتشر بين عدد كبير من المستخدمين حول العالم ففي السنوات الأخيرة إنتشرت ألعاب Battle Royal بين كثير من الأشخاص وصلت لعبة باتل جراوند هي الأكثر إهتمام بالواقعية وتم إصدار نسخة منها الهواتف الأندرويد والأيفون والكمبيوتر وبعد نجاح شركة Tencent Gaming Buddy قاموا بإصدر لعبة ببجي لجميع الأجهزة وقد عملت هذه الشركة جاهدة لكي تحسن من مستوى اللعب وتجعل هذه اللعبة صغيرة لا تستهلك موارد الجهاز وتجعلك تمر بفضل المغامرات والمهام لكي تصل إلى المراحل النهائية, لعبة PUBG هي إختصار كلمة playerunknown’s battleground وهي لعبة مفتوحة المصدر تحتاج إلى إنترنت ويمكنك لعبها أونلاين مع مجموعة من أصدقائك حتى تصل إلى المرحلة النهائية منها, تعتبر لعبة بوبجي من أكثر الألعاب إنتشاراً على الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة وقد إشتهرت هذه اللعبة منذ الإنطلاق الأول لها في مارس 2017 ولكن في عام 2018 تم تطوير اللعبة وإضافة أسلحة وذخائر وأدوات تساعد اللاعبين وتم تطوير تقنية اللاعب حتى يمكنك اللعب الفردي أو داخل جماعة لكي تصل إلى المرحلة النهائية وتفوز وتحصل على أعلى المستويات.







لعبة بوبجي طورتها شركة PUBG Corporation التابعة لشركة Bluehole الكورية الجنوبية.
واللعبة مأخوذة عن فلم باتل رويال- Battle Royale الياباني الشهير ، وشبيهة أيضاً لفلم The Hunger Games.




وفكرة اللعبة تصارع مجموعة من اللاعبين حتى الموت في طبيعة مختلفة قدمتها الشركة عبر مجموعة من الخرائط.
ويمكن للمستخدم اللعب لوحده أو مع فريق مكون من شخصين أو أربعة، وتبدأ بتجمع 100 لاعب ومن ثم الركوب في الطيارة والقفز منها، والبحث عن الأسلحة والمعدات.
وعلى اللاعب قتال اللاعبين الآخرين، وذلك خلال وقت حددته الشركة مايقارب 30 الى45 دقيقة، في دائرة تضيق تسمى safe zone – المنطقة الأمنة، حتى تجمع من تبقى من اللاعبين ليبقى فائز واحد بعد قتال بعضهم لبعض.






لعبة ببجي PUBG) Player Unknown’s Battlegrounds)
صدرت لعبة ببجي المعروفة أيضاً بلعبة ساحات معارك اللاعبين المجهولين عام 2017 في شهر آذار/مارس، وكانت نسختها الأولى مخصصة لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة تشغيل ويندوز وإكس بوكس ون، ليتم فيما بعد طرح النسخة الجديدة للهواتف المحمولة وأنظمة تشغيل آندرويد ونظام ios.



طريقة لعب ببجي أو بوبجي

اللعبة تنتمي إلى ألعاب البقاء، حيث يحاول اللاعب أن يحافظ على حياته داخل اللعبة حتى النهاية، وذلك من خلال اتباعه استراتيجية ناجحة في تجميع الأسلحة والذخائر والدروع، والحفاظ على نفسه بمواجهة اللاعبين الآخرين وقتلهم جميعاً.
عدد اللاعبين في لعبة ببجي 100لاعب، يجدون أنفسهم على خريطة، ثم يبحث كل لاعب عن الأسلحة والذخائر وعلب الإسعاف وحقن الأدرينالين وما إلى هنالك من أدوات اللعبة، تبدأ المعركة التي يكون هدف كل لاعب فيها أن يقتل اللاعبين جميعاً ويبقى حياً حتى النهاية.









وفي اللعبة ثلاث خرائط يقوم اللاعب باختيار واحدة منها ليدخل إلى المعركة، تختلف الخرائط الثلاث من حيث الحجم والطبيعة، فالخريطة الأساسية هي الخريطة المتوسطة وتتألف من جزيرتين متصلتين وفيها غابات، فيما تبدو الخريطة الثانية أكبر وذات طبيعة صحراوية، أما الخريطة الثالثة فهي الأصغر حجماً وهي عبارة عن ثلاث جزر خضراء متصلة مع بعضها بجسور.
هذه هي لعبة ببجي باختصار، لكن لماذا تحظى هذه اللعبة باهتمام متزايد من قبل اللاعبين من جهة ومن قبل المراقبين والأجهزة الأمنية في الدول العربية من جهة أخرى؟.





GetApk2Me
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التطبيقات العربي .

جديد قسم : العاب اكشن

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله