-->
اعلان الهيدر










عن التطبيق :



 تعتبر لعبة درب التحدي من أفضل و أشهر الألعاب الذكاء و حل الألغاز .. إذا كنت من محبي ألعاب الذكاء و الأستفادة و إشغال وقت الفراغ لإكتساب بعض المعلومات المفيدة فى شتي المجالات أو تريد تنشيط عقلك إذا هي لعبة درب التحدي يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد و الايفون بدون دفع اي رسوم مالية.
وتعتمد لعبة درب التحدي علي العديد من الالغاز العربية الجميلة المختلفة و المتنوعة و الجديدة ويجب عليك التفكير فيها و يجب أن يكون لديك العديد من المعرفة فى العديد من المجالات المختلفة وتشغيل العقل و الذاكرة بشكل مستمر ويمكنك الأستفادة من لعبة درب التحدي للجوال  ثقافياً و مسلية جداً للعقل ومرحة بشكل عام.
وتحتوي اللعبة على العديد من المراحل و المهمات التي تقدمها اللعبة حتي لا تشعر بالملل باللعبة مقارنة بالألعاب التي تشعرك بالملل بمجرب لعبها وهذا ما يميز لعبة درب التحدي عن جميع الألعاب التي تاتي فى مجال الذكاء و الألغاز و الكلمات المتقاطعة.


وتأتي اللعبة بجرافيك ثلاثي الابعاد عالي الجودة تجعلك عيش روح التسلية و المرح لعيش أفضل تجرب لعبة من خلال لعبة درب التحدي على الأطلاق وتاتي اللعبة بألوان مريحة جداً لإمكانيو تهيئة العقل للتفكير بذهن صافي و الوصول الي حل اللغز التي تقدمها اللعبة .
وإذا لم تتمكن من التواصل الي حل ألغاز اللعبة يمكنك التوجه الي الحل الأخير للوصول لحل اللغز بداخل اللعبة وهي البحث عن اللغز الذي لم تتمكن من حله يمكنك البحث عنه فى محركات بحث جوجل وسوف تجد العديد من المصادر المعلوماتي الضخمة والبحث بدقة للوصول الي حل اللغز الذي لم تتمكن الوصول الي الحل الخاص به .
بعد ذلك قم بممارسة هذه العملية بشكل مستمر وسوف تصل الي المراحل العديدة وبداخل اللعبة وتجميع العديد من النجوم ويمكنك مشاركة نتيجة اللعبة مع أصدقائك على موقع التواصل الأجتماعي الأكثر شهرة الفيس بوك الأن يجب ان يكون لديك ثقه بنفسك عند بدء لعبة درب التحدي على هاتفك و لاتقلق اللعبة سوف تبدأ معك بالتدريج وتتقدم بالمراحل مع تطور قدراتك الذهنية وسرعة البديهة بداخل اللعبة والوصول الي حل الألغاز بسرعة كبيرة و ممارسة اللعبة سوف تجعلك التقدم بداخل اللعبة بإحترافية كبيرة.

ماذا تنتظر يمكنك تحميل لعبة درب التحدي على جوالك و عيش روح المغامرة و التحدي و التشويق و قوة التركيز و الذكاء مع اصدقائك او بمفردك و سوف تستطيع تحميل اللعبة من اسفل المقالة برابط مباشر من خلال موقع موبيزل الذي يقدم كل ما هو جديد فى عالم التطبيقات و الالعاب الاكثير شهرة و تحميلاً على المتاجر الرسمية الخاصة بالاندرويد


GetApk2Me
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التطبيقات العربي .

جديد قسم : العاب الذكاء

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله