-->
اعلان الهيدر

كلمات كراش - لعبة تسلية وتحدي من زيتونة



عن التطبيق :

من أفضل ألعاب الذكاء المتحة على الهواتف الذكية الاندرويد و الايفون للكلمات المتقاطعة وحل الأمثلة و الألغاز وبعة كلمات كراش من إنشاء شركة زيتونة للألعاب الإليكترونية الخاصة بالموبايل وكل ماعليك هو البحث عن حل الألغاز وحل تجميع الكلمات التي تطلبها منك اللعبة للتقدم فى المراحل بشكل سريع وسوف نعرض عليكم من خلال هذه المقالة من موقعنا موبيزل أهم الخطوات والنصائه للتقدم باللعبة وتخطي مرحلة المبتدئين سريعاً بدون أي عوائق قد تقابلك فى بداية تحميل لعبة كلمات كراش.
وفى خلال رحلتك داخل اللعبة وبدء خريطة العالم داخل اللعبة سوف تحصل على روح كبير من التشويق و الأثارة غير حصولك على كم هائل من المعلومات فى جميع المجالات سواء العلمية أو الثقافية والكثير من المجالات الأخري التي جذبت العديد من مستخدمين الهواتف الذكية واللعبة ليس مرتبطة بعمر معين للعب اللعبة بالعكس تمام كلما كان عمر لعب اللعب صغير كلما حصل على إفادة أكبر من المعلومات وتنشيط العقل من جميع النواحي.





تعد لعبة كلمات كراش من أهم الألعاب على ساحة الألعاب العربية خلال الوقت الحالي، نظرا لما تتمتع به من مميزات رائعة يمكنك الحصول عليها بعد تحميل لعبة كلمات كراش للأندرويد برابط واحد من خلال الموقع.
وتعتمد لعبة كلمات كراش على اختبار مدى المعلومات والمهارات الذهنية التي تتمتع بها، فهي من أشهر ألعاب تحدي الذكاء التي يمكن أن تراها على الإطلاق، وقد حققت نسبة إرضاء لجميع مستخدميها من العالم العربي بنسبة كبيرة وأصبحوا ينصحون بها لأصدقائهم وذويهم.

وبعد قيامك بعمل تحميل لعبة كلمات كراش مجانا يمكنك خوض تجربة ممتعة في رحلة من تحدي المهارات الذهنية والمعلوماتية، حيث توجه لك اللعبة مجموعة من الأسئلة ومجموعة من الكلمات التي يتوجب عليك استنباط إجابات تلك الأسئلة منها.
وتقدم لك اللعبة إمكانية اللجوء للأهل والأصدقاء في الحصول على المساعدة لتخطي الأسئلة والمراحل وفك الألغاز الموجودة في لعبة كلمات كراش، حيث أنها أضافت خيار يمكنك من خلاله عرض الصور أو الألغاز المطلوب حلها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لعرضها على الأصدقاء الموجودين على صفحتك الشخصية.
وقيامهم بمساعدتك لتخطي المرحلة التي تحتاج الانتهاء منها، فضلا عن إمكانية عقد المنافسات فيما بينكم داخل اللعبة، وغير ذلك الكثير والكثير مما سيتم اكتشافه بعد تحميل لعبة كلمات كراش للأندرويد برابط واحد مباشر مجانا.
ومن خلال هذا المقال سنلقي الضوء على لعبة كلمات كراش مع توفير الرابط الذي يمكنكم من خلاله تحميل اللعبة على هواتفكم الجوالة.


يمكنك تحميل لعبة كلمات كراش للأندرويد بطريقة مجانية حتى يتسنى لك الحصول على أعلى قدر من المتعة التي تقدمها لك اللعبة.
وتستهدف اللعبة تنمية المهارات العلمية والفكرية من خلال طريقة لعب مسلية ومناسبة لجميع الفئات العمرية، وتتطلب اللعبة تخطي المراحل الموجودة بها حتي يتم استكشاف خريطة العالم العربي، التي يجب أن تمر على كل نقطة موجودة بها لتكتشف أكبر قدر منها، وذلك من خلال الألغاز المطروحة عليك وكلمات السر التي ينبغي أن تستكشفها أو الأمثال التي يجب التوصل إليها فضلا عن حل الكلمات المتقاطعة.



GetApk2Me
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التطبيقات العربي .

جديد قسم : العاب الذكاء

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله