-->
اعلان الهيدر









عن التطبيق :


متصفح CM Browser للاندرويد

نقدم لكم اليوم علي موقع تحميل البرامج مرجع عن برنامج CM Browser اخف واقوي متصفح ومستعرض صفحات الانترنت للاندرويد طمرحباً بكم احبتي وزوارنا اسال الله تعالى ان تكونو دئماً بخير ودئماً بافضل حال من الدنيا والدين نقدم لكم في هذة المقالة مرجع متخصص عن متصفح سي ام للاندرويد ونقدم لكم من خلال هذة المقالة تحميل CM Browser للموبايل ، اصبحت متصفحات الويب كثيرة ولكن من بينها عدة متصفحات تعمل بكفاءة وقوة اسرع في تحميل صفحات المواقع ونذكر من بينهما هذا المتصفح الشهير الذي يعمل بافضل الوظائف التي تمكن المستخدم من امتلاك السرعة والقوة والكفاءة في عرض الصفحات والتنقل بين المواقع ويعمل هذا المتصفح بكفاء تفوق اشهر المتصفحات مثل جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس حمل CM Browser.



أذا كنت تريد معرفة المزيد عن CM Browser للاندرويد فيمكنك قراءة هذة المقالة حيث نقوم بشرح تفصيلي بمميزات البرنامج وايضا امكانيات التشغيل المطلوبة علي موبايلك فكن علي علم ومعرفة كاملة عن متصفح الاندرويد سي ام ، يهتم اغلب المستخدمين في الحصول علي متصفح يحتوي على وظائف متعددة واغلب مستخدمي الهواتف الذكية يدركون اهمية عمل المتصفح علي الهواتف ولكن مع تنزيل CM Browser احصل علي متصفح يضمن أن جوالك يستمر في العمل بسلاسة دئماً يساهم ايضاً في عمل الجوال بخفة وسهولة وعمل باستمرار وجدية طوال اليوم فهو المناسب لك مما يجعله افضل متصفح للمستخدم للاندرويد ويعمل  برعلي الانترنت.

معلومات عن متصفح CM للاندرويد

المزيد عن متصفح سي ام من هو مطورالذي قام يتصميم CM Browser هو KS Mobile الذي قام بتطوير برنامج الحماية CM Security وايضا هو من قام بتطوير برنامج التنظيف Clean Master الشهير ولهذا قام هذا المطور بضم الكثير من الادوات الهامة التي تعمل علي تقديم الحماية القوية والسرعة العالية في العمل علي الهاتف.
من متصفحات الاندرويد CM Browser هو متصفح حر ذكي ومستقروهو متصفح ويب صمم وطوراستنادا إلى متصفح كروم المجاني.
القوة والكفاءة في خطوات لتحسين الأداء وذلك بفضل مستوى جديد من التكامل وتوفير وظائف هامة وضرورية دون ربط أدوات خارجية.
كشف تلقائي لتنزيل الفيديو :- وظائف مدمجة تعمل في متصفح CM لكشف تلقائي لمقاطع الفيديو للتنزيل من مواقع الانترنت ومن اليوتيوب فهو متصفح لتنزيل الفيديو من يوتيوب.
تعطيل الاعلانات :- ميزة هامة في تسريع تصفح الامواقع وتقليل حجم استخدام البيانات وهي وظيفة برنامج ادبلوك الخاصة بسطح المكتب وهي وظيفة تعمل علي تسريع تحميل الصفحات وقابلة للتخصيص تعمل وظيفة مانع الاعلانات بمنع الاعلانات المزعجة والاعلانات في النوافذ المنبثقة.
متصفح الأمن والاستقرار:-  السرعة والأمن والاستقرار من خلال العديد من المستويات في الحماية من المواقع الوهمية والبرمجيات الخبيثة، ومراقبة الخصوصية عالية الجودة التي تدعم عمليات متعددة واهمها حماية التنزيلات وفحص السلامة علي حماية الموبايل.
التصفح المتخفي :- تصفح مواقع الإنترنت مع سي ام بدون ترك أي سجلات او محفوظات للكوكيز او ذاكرة التخزين المؤقتة وهي لضمان افضل تجربة وتصفح مميزة امنة.

السمات المميزة لـ CM Browser للاندرويد

قمنا عزيزي القارئ بترتيب للسيمات والميزات التي يتصف بها متصفح الانترنت CM وننصحك ايضاً بتحسين تصفحك لمواقع الانترنت بعد تحميل متصفح CM للاندرويد قام مطوري هذا التطبيق باضافة المزيد من الميزات والخيارات للمتصفح لتحسين العمل والتصفح بسرعة على شبكة الانترنت وفي التالي نقاط قوة CM Browser:-
  1. متصفح ويب مجاني.
  2. متصفح CM بحجم ميغابايت
  3. سريع يعمل بسرعة الصاروخ في تحميل صفحات الانترنت.
  4. يمكنك حماية كاملة للموبايل من اي خطر محتمل.
  5. يعمل بحفظ تلقائي لكلمات السر ويمكنك جعلة المسؤول الافتراض.
  6. متصفح اكثر ملاءمة لموبايلات الاندرويد العادية والضعيفة ويعمل باقل امكانيات كما يعمل علي احدث انواع الاجهزة واجهزة الجيل الخامس.
  7. سهولة تحسين المظهر في تغيير خلفيات المتصفح لجعل القراءة والتصفح أسهل.
  8. سهولة التكامل مع الفيسبوك وتويتر وغيرها من الخدمات المماثلة.






GetApk2Me
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التطبيقات العربي .

جديد قسم : متصفحات

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله