-->
اعلان الهيدر




عن التطبيق :


تعتبر لعبة كلمة السر من أكثر الألعاب شهرة ومن أكثر الألعاب التي تحتوي على العديد من المعلومات و الألغاز.
بالإضافة ان اللعبة ليس مملة مثل الألعاب الأخري لأنها تحتوي على العديد من المراحل التي تستطيع من خلالها أكتساب أكبر كم من المعلومات فى المجالات المختلفة مثل المجالات الأقتصادية و العلمية و الدينية و أسماء الدول و اسماء العواصم العربية و أسماء العواصم الأوروبية الوزارات و اسماء المساجد وأسماء الفواكه و أسماء الخضروات.

 بسبب هذا الكم المعلوماتي الضخم التي تقدمه  للجوال أدي إلي أنتشار اللعبة فى ساحة الألعاب التي تخص الهواتف الذكية المجودة على المتاجر الرسمية للاندرويد و للايفون ويمكنك تنزيل اللعبة من أسفل المقالة من موقع موبيزل الذي يقدم كل ماهو جديد فى عالم التطبيقات و الالعاب

اكتسبت لعبة كلمة السر خلال الفترة الأخيرة شعبية لا مثيل لها، وتنبع تلك الشهرة التي حظيت بها بفضل المميزات الرائعة التي تأتي بها تلك اللعبة، والتي لقت قبولا واسعا بين أوساط الآلاف من المستخدمين لها.فمن خلال القيام بتحميل لعبة كلمة السر للاندرويد فإنك تكون قد امتلكت واحدا من أهم الألعاب التي تجمع بين التسلية والتشويق واكتساب المهارات والمعلومات.

تأخذك لعبة كلمة السر أيا كانت مرحلتك العمرية في عالم خاص بك مليء بالألغاز، وتعيدك أيضا إلى عبق الماضي، فإذا كنت واحدا من قراء الصحف والمجلات فإنك حتما تكون قد مارست تلك اللعبة بشكل أو بآخر، إنها تشبه لعبة الكلمات المتقاطعة التي كانت تستنفذ الوقت أمام لاعبيها بسبب عشقهم لها، لذا فإن لعب كلمة السر للاندرويد بشكلها الحالي لها مكانة خاصة في قلوب المستخدمين لها.

وتعد لعبة كلمة السر واحدة من التطبيقات التي تأتي باللغة العربية ويتمكن المستخدمين من الاستمتاع بها بعد تحميل لعبة كلمة السر من خلال المراحل التي يتطلب تخطيها للوصول إلى أعلى المستويات بها.

وتتوافق لعبة كلمة السر مع جميع الفئات العمرية فتصلح للكبار والصغار، حيث أن آلية عملها تعتمد على المعلومات العامة التي يلم بها الشخص، وتساهم بشكل كبير في مساعدة الصغار على تعزيز كم المعلومات العامة والثقافية لديهم، حيث أنها ليست مجرد لعبة للتسلية فقط، فهي تجمع بين مميزات الترفيه والارتقاء بالمستوى الذهني والثقافي لدى لاعبيها.

ويتم تحديث لعبة كلمة السر من خلال Alrazy Labs وقد تم إطلاقها بداية من عام 2015 وتشهد تحديثات بصفة مستمرة لضمان إرضاء المستخدمين لها، وفي خلال تلك الفترة الوجيزة ذاع صيتها بين مستخدمي الهواتف الذكية وأصبحت تشهد حالات من المنافسة بين الأهل والأصدقاء.

بعد الانتهاء من تحميل لعبة كلمة السر للاندرويد مجانا، أصبح بمقدورك الاستمتاع باللعب من خلالها، ويطلق على هذه اللعبة أيضا اسم “الكلمات المفقودة”.
تتيح اللعبة لمستخدميها عددا من الاسئلة وعددا من الأحرف في مربع كبير ويتمحور دور اللاعب حول تكوين الكلمات من الحروف الموجودة داخل المربع بشكل عشوائي فتقوم بتكوين كلمة رأسيا أو أفقيا أو عكسيا والشطب عليها، وهكذا حتى تنتهي من جميع الكلمات الموجودة.
ويظهر لك في النهاية مجموعة من الأحرف لم تقم باستخدامها خلال مرحلة تجميع الكلمات وشطبها، تلك الأحرف المتبقية عبارة عن إجابة السؤال الذي طرح عليك في نهاية المرحلة التي تلعب فيها، وما عليك حينها سوى الاسترخاء والتركيز لتتمكن من الوصول إلى إجابة السؤال الموجود أمامك.
وأهم ما يميز لعبة كلمة السر عدم تحديدها بمدة معينة، فلديك الوقت الذي يحتاجه للتفكير مليا في إجابة السؤال أو الاستعانة بمن حولك من أجل مساعدتك في التوصل للإجابة.


GetApk2Me
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التطبيقات العربي .

جديد قسم : العاب الذكاء

إرسال تعليق

اعلان اول الموضوع
اعلان اخر الموضوع
اعلان فوق مقالات ذات صله